شريك مؤسسة ناسكوم لإطلاق الفصول موبايل .HP

hp_logo_1.jpg

اليوم وHP قوات لدفع الحكومة للمجلس الوطني لمحو الأمية الرقمية بعثة الهند (NDLM) من خلال التبرع خمسة فصول دراسية الحاويات المتنقلة، أعلن الشركاء يوم الخميس.
سيتم نشر حاويات الشحن تحويلها إلى فصول دراسية متنقلة في مومباي، بيون، تشيناي، بنجلور وراجستان مع القدرة على تدريب المستفيدين على 6000 (HP)، قالت مؤسسة ناسكوم وهيوليت باكارد HP مبادرة التعلم لرجال الأعمال (الحياة) في مجال محو الأمية الرقمية و تصريح.
"من خلال هذه الشراكة، فإننا نهدف إلى دعم بعثة الحكومة لمحو الأمية الرقمية الوطنية من خلال إنشاء خمسة مراكز في جميع أنحاء الهند لتمكين المتعلمين مع محو الأمية الرقمية والمهارات الريادية والمهنية"، وقال نيلام داوان، العضو المنتدب، HP (الهند).
وسيتم تجهيز تمكين السحب والانتشار بسهولة الفصول الدراسية حاوية شحن مع التكنولوجيا والمنتجات والإنترنت وحلول التعليم الإلكتروني HP الحياة.
ناسكوم مؤسسة تسعى إلى سد الفجوة الرقمية من خلال مساعدة الأفراد تسخير قوة من الأجهزة الذكية مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والتمتع الكامل الفوائد التي تأتي جنبا إلى جنب مع الحكومة الهندية الرقمية ، مبادرة "قال غانيش ناتاراجان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة ناسكوم.
الفصول الدراسية 40 قدم X 9 حاوية القدم تأتي مع مجموعة من المزايا.
وقال البيان مرة واحدة المستفيدين في جميع أنحاء المنطقة التي يقع فيها الفصول الدراسية المحمول الحصول على المدربين، يمكن نقلها إلى موقع جديد لتقديم هذه الفوائد إلى مجموعة جديدة من الأشخاص المحتاجين.
الانتهاء من العبء المالي لقطاع البناء والعقارات المرتبطة الطوب وقذائف هاون من الفصول الدراسية بعيدا مع في هذا الشكل المحمولة.
واضاف البيان ان HP تسهيل تكلفة التدريب البنية التحتية، وتكلفة المدرب والمصاريف التشغيلية الأخرى من مركز التعلم.
وتركز المبادرة على مساعدة الناس الذين يعيشون في المناطق المتخلفة اقتصاديا لتصبح المهرة في الاستفادة من المزايا التي تقدمها وسائل الإعلام الاجتماعية، والتجارة الإلكترونية، والإنترنت وغيرها والحصول على العمل والتدريب المهني.
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق