جوجل تكشف النقاب عن تطبيق جديد يدعو لنظام التوصية تطبيقات للاصدقاء

google_app_invite_main.jpg
وقد أدخلت جوجل نظاما جديدا يسمى يدعو التطبيق، والذي يهدف إلى جعل عملية إحالة التطبيقات إلى الأصدقاء والعائلة أكثر سهولة للمستخدمين. يمكن للمطورين التطبيق المحمول تنمو قاعدة المستخدمين تطبيقها من خلال دمج التطبيق تدعو النظام في تطبيقاتهم. الخدمة حاليا في مرحلة تجريبية لكلا الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.

التطبيق تدعو تحتوي على مجموعة من الأدوات التي تسمح للمطورين إنشاء نظام حيث يمكن للمستخدمين دعوة أصدقائهم إلى محاولة التطبيق باستخدام SMS أو البريد الإلكتروني. المطورين سوف تكون قادرة على قياس مدى نجاح النظام باستخدام تقارير مخصصة برنامج Google Analytics على الإحالات والتحميل أيضا. التطبيق تدعو هي خدمة ذكية، لذلك يمكن أن يوصي للمستخدمين الذين يجب عليهم الرجوع إلى التطبيق، على أساس التفاعلات وتاريخ الاتصال على تطبيقات جوجل مثل بريد جوجل وخروجات.
يمكن للمطورين أيضا إرسال دعوة بطاقات قابلة للتنفيذ، والتي سوف تضمين رابط تثبيت الحق في SMS أو البريد الإلكتروني. كما يسمح العملية أسرع تثبيت التدفق، من خلال تجاوز متصفح وربط مباشرة إلى متجر Google Play لبتثبيت الروبوت القائم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الحصول على عمق ربطت إلى تجربة onboarding محددة، حيث يمكن للمطورين تقديم رموز مخصصة الخصم، والمحتوى أو أكثر للمستخدمين كما حافز لتثبيت التطبيق.
تم تصميم العملية برمتها لجعل مهمة تصميم نظام الإحالة أسهل للمطورين التطبيق وأكثر سهولة للمستخدمين. إعلان جوجل بأكمله يمكن العثور على شركة غوغل للمطورين بلوق الرسمية.
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق