مايكروسوفت picturesque قفل الشاشة التطبيق لأندرويد متاحة الآن للتحميل


microsoft_picturesque_lock_screen_app_screenshots_googleplay.jpg
إذا كنت تحب هذا التطبيق قفل الشاشة التالي من قبل مايكروسوفت ، قد تكون مهتمة في معرفة الشركة قد أطلقت واحدة جديدة تسمى الخلابة قفل الشاشة لالروبوت 4.0.3 وأعلى.
مايكروسوفت أطلقت يوم الاثنين الشاشة الخلابة قفل التطبيق، ومرة أخرى مشروع المرآب مايكروسوفت، والذي يسمح أندرويدللمستخدمين تغيير الاسهم قفل الشاشة مع بنج الصور الصفحة الرئيسية.
التطبيق يمكن تغيير الصور (اختيار من الأيام ال 6 الماضية من بنج الصفحات الرئيسية) مع مجرد هزة من الهاتف أو عن طريق تمرير إلى اليمين. تماما مثل قفل الشاشة التالي والروبوت 5.0 المصاصة، وشاشة التطبيق الخلابة قفل يسمح للمستخدمين بالوصول إلى الإخطارات مكالمة لم يرد عليها، والرسائل النصية، وكذلك وظيفة البحث مباشرة من شاشة القفل دون فتح الهاتف.
مع شاشة التطبيق الخلابة قفل، يمكن للمستخدمين أيضا اختيار لمعرفة الطقس الحالي والأخبار والتقويمات الإقليمية الهندية على الشاشة قفل الهاتف أيضا. يتيح التطبيق أيضا وصول المستخدم إعداد واختصارات سريعة الضوابط مثل الهاتف كاميرا، مصباح يدوي / الشعلة، واي فاي، بلوتوث، وحجم، وإعدادات السطوع من شاشة القفل.
في الشهر الماضي ، كانت الشركة قد تحدث لها قفل التالي شاشة التطبيق لالروبوت مع بعض الإخطارات نظرة سريعة، بصرف النظر عن الضوابط الموسيقى وأكثر من ذلك. على شاشة التطبيق قفل التالي متوافق مع أجهزة تشغيل الروبوت 4.0 وأعلى، ولكن الضوابط لاعب الموسيقى الجديدة والإخطارات والرسائل الفورية لسكايب، الخط، وجوجل خروجات يعمل فقط مع أجهزة تشغيل الروبوت 4.3 وأعلى الإصدارات. بعض من السمات الرئيسية من شاشة التطبيق قفل التالي تشمل الإخطارات للتقويم، والمكالمات الفائتة والرسائل النصية. التطبيق يمكن أن يدق مؤتمر عبر الهاتف في الاستفادة من واحدة دون فتح الهاتف.
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق