جوجل الآن تحصل على دعم 70 تطبيقات جديدة في طرف ثالث

google_now_70_new_apps_api_blog.jpg
وقد تعاونت جوجل صناع التطبيق ليجلب دعم جوجل الآن بطاقة 70 تطبيقات الطرف الثالث الجديدة. هذه التطبيقات قد ولت وفوق 40 تطبيقات الطرف الثالث موجود مع جوجل الآن التكامل التي تم في البداية أعلنت في يناير كانون الثاني.
عملت عملاق البحث مع الشركاء لدمج التطبيقات مثل حوالي عام الأخبار، والنوم كما الروبوت، Komoot، ايه بي سي نيوز، Feedly، Eat24، Allrecipes، Runkeeper، عظم الفك، أديداس، OpenTablet، Wunderlist وأكثر من ذلك.ويمكن رؤية قائمة كاملة من التطبيقات التي تدعمها جوجل الآن على جوجل الآن التكاملات الشركة الصفحة صفحة. والجدير بالذكر أن سبوتيفي ، TuneIn ، و يوتيوب تمت ترقية وظيفة بطاقة تشير إلى قوائم التشغيل للمستخدمين.
للتمتع التكامل جوجل الآن بطاقات جديدة عبر تطبيقات جديدة، وسيكون للمستخدمين على حد سواء التحديث من جوجل ويعرف أيضا باسم جوجل البحث التطبيق إلى الإصدار الأحدث، فضلا عن تحديث كافة التطبيقات التي تريد البطاقات لتظهر ل. بعد ذلك، سيكون لديهم ما زال الانتظار لبضعة أسابيع لرؤية التكامل.
"-، ثم ابحث عن مفيدة الآن بطاقات من تلك التطبيقات على أندرويد خلال الأسابيع القليلة المقبلة تأكد من تحديث إلى الإصدار الأحدث من التطبيق جوجل الخاص بك والتطبيقات المفضلة الأخرى التي تعمل مع هذه الميزة" قال أبارنا Chennapragada، مدير المنتج الإدارة، على الشركة داخل البحث بلوق وظيفة.
في حين جيدة لرؤية افتتاح جوجل تصل في جوجل الآن خدمة إلى المزيد من التطوير لدعم أكثر عدد من التطبيقات، فإن بطاقات مفتوحة API وعد تسمح لأي مطور، وليس فقط الشركاء لجعل التطبيقات مع جوجل الآن والتكامل، وإعطاء الأولوية للمستخدم بناء على أنماط استخدام التطبيق. جوجل أعلنت بطاقات API الشهر الماضي.
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق