هل تعتقد أن غالاكسي A جديد (2016) سلسلة تبرر أسعارها؟


Do you think that the new Galaxy A (2016) series warrant their pricing?أعلنت شركة سامسونج المحاربين في المدى المتوسط ​​الجديد دون ضجة اعلامية أمس، ولكن هذا ليس لأن A3، A5 و A7 (2016) الثلاثي يعاني من نقص في الفضائل. الهواتف تماوج العلامة التجارية الجديدة لتصميم الزجاج A-سلسلة حلقات عن إطار معدني، بالحنين لغالاكسي S6 أو ملاحظة 5. تغيير موضع ترحيب آخرين أخذوا من ملاحظة 5 والحواف الجانبية الضيقة للغاية، مما يجعل واحدة- الهواتف " عملية سلم أسهل. لم سامسونج لم تتوقف هنا، على الرغم من وأعطى A-السلسلة الجديدة الكثير من الكاميرات المحسنة، بطاريات أكبر، الشحن السريع، المعالجات الجديدة، والماسحات الضوئية الإصبع، وخصائص الشاشة المحدثة، بالمقارنة مع سابقاتها.

وقد تم بالفعل كشف تسعير الأوروبي للطبعة 2016 من A3، A5 و A7 من قبل شركة سامسونج هولندا. ونظرا لسعر الصرف USD / EUR الآن، يجب أن تتابع لتسعير يعادل أو أقل قليلا في الولايات المتحدة، في حال إطلاق الهواتف هنا. سوف غالاكسي A3 (2016) يكلف نحو 329 € على الاطلاق، سيتم قدرت A5 (2016) في 399 €، في حين أن التسعير غالاكسي A7 لم يتم بعد الكشف عن أي سوق، ولكن من المرجح أن يكون أقل من 499 يورو أو دولار أمريكي، النظر في الفرق من A3 إلى A5.

هذه الأسعار صبي أعلى من الأصلي A-سلسلة على الاطلاق، ولكن التباهي الهواتف "ترقية بكثير الأجهزة والخارجي الجديد، أيضا. وبالنظر إلى الهواتف يمكنك الحصول حاليا في نطاق $ 300- $ 500، أردنا أن أسألك ما إذا كنت تعتقد أن A3، A5 و A7 (2016) وفرض "سامسونج قسط"، أو إذا كنت تنظر أسعارها معقولة للما عرض. تأخذ الجانب في الاستطلاع في الفقرات التالية، وتقول لنا ما هو رأيك حول أسلوب التصميم والتسعير الجديد سامسونج لمن ألف (2016) midrangers
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق