الكنسي تطلق أول أوبونتو الهاتف مع BQ في اسبانيا

bq_aquaris_e45.jpg
هو كل مجموعة الكنسي لاطلاق سراح الأول في أوبونتو المستندة إلى الهاتف الذكي في شراكة مع اسبانيا BQ، وهي شركة معروفة لصنع يبوك القراء، والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في أوروبا. الهاتف الذكي، واسمه AQUARIS E4.5، وحتى الآن كانت متوفرة مع الروبوت 4.4 OS كيت كات، والآن سوف يتم الافراج في إصدار جديد تشغيل أوبونتو OS للهواتف، الذي سبق أيضا تم استدعاء أوبونتو OS اللمس. ويطلق عليها اسم الهاتف الذكي الطبعة BQ AQUARIS E4.5 أوبونتو.
و BQ AQUARIS E4.5 أوبونتو الطبعة ، وفقا الكنسي، سوف تكون متاحة في جميع أنحاء أوروبا في 'الاسابيع المقبلة "من خلال نظام المبيعات فلاش، الذي أثبت أن تكون ناجحة لصانعي الهواتف المتحركة في الهند في الآونة الأخيرة. ويبلغ سعر الهاتف الذكي في EUR 169.90 (حوالي روبية. 12،000). لم يشر كلا الكنسي وBQ بعد تفاصيل توافر الهاتف خارج المنطقة الأوروبية اعتبارا من الآن. كما TheNextWeb تلاحظ ومع ذلك، فإن الشراكة مع BQ هي سنة تقريبا القديمة، والصانع الاسباني، جنبا إلى جنب مع MEIZU الصين، لم التمسك الأصلي 2014 إطلاق جدول زمني. ليس ذلك BQ أعلنت الهاتف أوبونتو، فإننا يمكن أن نتوقع طرح مماثل من MEIZU قريبا.
وثنائي SIM (مايكرو SIM) دعم AQUARIS E4.5 أوبونتو الطبعة ديه مواصفات مطابقة للنموذج الأصلي باستثناء البرنامج، الذي أصبح الآن تم تغييرها من أندرويد إلى أوبونتو. الهاتف الذكي يتميز QHD 4.5 بوصة (540x960 بكسل) دقة العرض مع كثافة بكسل 240ppi. مدعوم من ميديا ​​تيك معالج رباعي النواة (اللحاء A7) مسافة السباق في 1.3GHz، يتضمن الهاتف مالي 400 GPU لمعالجة الرسومات، بالإضافة إلى 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي.
الهاتف الذكي أيضا الرياضية 8 ميجابيكسل الكاميرا الخلفية مع فلاش مزدوج الصمام وجهاز استشعار BSI، وبصرف النظر عن الكاميرا الأمامية 5 ميجابيكسل لمحادثات الفيديو. كل من الاستيفاء ميزة الكاميرات أو تكنولوجيا الصورة خياطة التي تتيح للمستخدمين التقاط صور 13 ميجا بكسل مع الكاميرا الخلفية، و 8 ميجابيكسل الصور مع الكاميرا الأمامية التي تواجه. يضم 8GB التخزين يحمل في ثناياه عوامل مع بطاقة microSD التوسعة (ما يصل إلى بطاقة 32GB)، وAQUARIS E4.5 أوبونتو الطبعة أيضا يضم خدمة الواي فاي 802.11 ب / ز / ن، وبلوتوث 4.0، الجيل الثالث 3G (HSPA +)، GPS / A-GPS، مايكرو -USB مع وتغ، وFM ميزات الاتصال اللاسلكي.
ubuntu_for_phones_ui.jpg
وBQ AQUARIS E4.5 أوبونتو الطبعة يقيس 137x67x9mm، ويزن 123 غراما، والمدعوم من بطارية 2150mAh لى بو، وسوف تكون متاحة في البديل اللون الأسود فقط. أوبونتو هو بالتفصيل في التفاعلات حافة النطاقات و ميزات نظام التشغيل من أجل الهواتف الذكية. يمكن للمستخدمين الوصول أقسام مثل الموسيقى والفيديو والاجتماعية بسرعة مع الضربات الشديدة من الشاشة الرئيسية. المقاطع التي تظهر ميزة الشركة نطاقات UI، والذي ادعى أن يكون 'التجديد' من واجهة المستخدم المحمول. نطاقات، أو شاشات رئيسية تصنيفها، وتوفير رؤية موحدة من المحتوى في فئة معينة. في أوبونتو OS للهواتف تشغيل تطبيقات الأم أو تطبيقات HTML5. وقد ربط الشركة مع شركات التطوير الرئيسية لضمان الفيسبوك ، تويتر ، دروببوإكس ، ايفرنوت و الأمازون هي التطبيقات المتاحة على الاطلاق.
"إن إطلاق الهواتف الذكية أوبونتو الأولى إنجازا مهما. وتجربة جديدة نقدمها للمستخدمين، فضلا عن فرص للتمايز عن المصنعين والمشغلين، وتغيير مقنعة والتي تشتد الحاجة إليها من ما هو متاح اليوم. نحن متحمس أن نجم صاعد مثل BQ اعترفت هذه الفرصة ويساعدنا جعله حقيقة واقعة "، وقال جين سيلبر، الرئيس التنفيذي لشركة كانونيكال عن إطلاق.
الكنسي، مع BQ AQUARIS E4.5 أوبونتو الطبعة، جعلت تحرك في سوق الهواتف الذكية بعد أكثر من عامين منذ الأول منعرض من أوبونتو منصة الهاتف في يناير كانون الثاني عام 2013. ومن الجدير بالذكر أن الشركة حاولت جمع الأموال لأوبونتو لها الهاتف الذكي حافة في عام 2013 ولكنه فشل في تحقيق 32000000 $ الهدف كما أغلقت الحملة بها 20 مليون دولار معلقة .
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق