بلاك بيري OS 10.3.1 تحديث المتداول خارج ورد في 19 شباط

blackberry_picture_reuters.jpg
سوف بلاك بيري يقال طرح BB10 OS 10.3.1 نسخة بدءا 19 فبراير إلى جميع أجهزة BB10. ومن الجدير بالذكر أن فقط بلاك بيري بلاك بيري كلاسيكي وجواز السفر الهواتف تأتي مع أحدث BB10 OS خارج منطقة الجزاء.
وكان من المتوقع في وقت سابق التحديث للوصول في يناير كانون الثاني، ولكن تم دفع رسميا إلى فبراير تقارير N4BB - المنشور الذي يدعي الآن تاريخ 19 فبراير بناء على المعلومات المستقاة من مصادر بلاك بيري. التقرير يضيف أن التحديث BB10 OS 10.3.1 كان من المقرر أن توالت يوم السبت، ولكن تم سحبها بسبب قضايا من بينها محو البيانات الموجودة على الجهاز.
في الوقت الراهن، وبلاك بيري لم تؤكد بعد بداية التمهيدية في 19 شباط، وينصح المستخدمين لاتخاذ التقارير من تاريخ الإفراج مع قليل من الملح كما يجوز للشركة بعد تشغيل في قضايا غير متوقعة.
ل بلاك بيري سيتم OS 10.3.1 ليصل وضع التباين العكسي في أجهزة بلاك بيري الأخرى. سوف يعرقل اتصالات عن الدعوة والرسائل النصية يكون من الممكن أيضا بعد التحديث. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إخفاء الصور المطلوبة وأشرطة الفيديو من الآخرين. الأهم من ذلك، سوف التحديث إدخال مساعد بلاك بيري، مساعد القائم على صوت سيري تشبه الظاهري، الذي أنزل العام الماضي في يوليو تموز.
وعلاوة على ذلك، كما أدرج وضع توفير البطارية مع التحديث الذي التخفيضات على وضوح الشاشة، والإخطارات الهاتف الذكي ويقلل من أداء وحدة المعالجة المركزية لعمر أطول للبطارية. سوف التخصيص الإخطارات مثل نغمات خاصة لتحديد المتصلين واختيار لون LED للالإخطارات يكون ممكنا أيضا.
حازم الشهر الماضي أطلقت على بلاك بيري الكلاسيكية في الهند، بسعر روبية. 31990. كما أطلقت الشركة الرائدة في بلاك بيري جواز السفر مرة أخرى في سبتمبر ايلول. كان جواز السفر بأسعار في روبية. 49990 في الهند.
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق