الفيسبوك تحيط يوم الصرخة، شخصيات قصص الابطال الخارقين مع مكان نصائح


 facebook_computer_screen_brussels_reuters.jpg
مراجعة المواقع الصعبة مثل الصرخة تلقائيا.
"سوف تظهر لك مكان نصائح ممتعة ومفيدة وذات الصلة معلومات عن المكان كنت في" الفيسبوك قال مدير المنتج مايك وبو من القدرة على صنع لاول مرة على نسخة من تطبيق الشبكات الاجتماعية مصممة خصيصا لفون.
الميزة الجديدة يمكن أن تشكل تحديا لخدمة استعراض مصادر الحشد الصرخة من خلال إعطاء الناس الخيار بالسعي آراء من الأصدقاء حول المطاعم، والفنادق، وأماكن أخرى.
أدوات GPS في الهواتف الذكية إلى جانب خدمة الواي فاي والمعلومات إشارة الناقل الخلوية توفر الفكرة حيث الناس، ثم يرسل الفيسبوك المطالبات في شكل أيقونات على قمة أخبار آر إس.
التنصت الرموز مكان تلميح يخدم حتى المعلومات مثل تعليقات أو صور عن المكان من قبل الأصدقاء في الشبكات الاجتماعية وتفاصيل أو قائمة الأحداث من صفحات الفيسبوك الأعمال إذا كان هناك أي فيما يتعلق الفور.
مستخدمي الفيسبوك بحاجة إلى إعطاء الإذن لتطبيق ليعرف مكان وجودهم، والغوص إلى نصائح لا إضافة أي شيء إلى شبكة اجتماعية أو تكشف عن مواقع للآخرين، وفقا لوبو.
المكان نصائح لاول مرة في أسبوعين مع اختباراته في الأماكن المزدحمة في مدينة نيويورك بما في ذلك سنترال بارك القادمة. تايمز سكوير. جسر بروكلين، وتمثال الحرية.
الفيسبوك يختبر أيضا مزامنة مكان نصائح لمنارات التي تستخدم إشارات بلوتوث على الشعور عندما الهواتف الذكية هي في النطاق في أماكن مثل متحف متروبوليتان أو الفن، دومينيك أنسل المخابز، وبرغر المشتركة في Le باركر ميريديان فندق.

شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق