سامسونج غالاكسي S6 تسربت من قبل صانع حالة. تضاهى UI نسخة جديدة مفصلة

samsung_galaxy_s6_spigen_case_amazon_listing.jpg

وزعم سامسونج غالاكسي S6 وقد يميل التصميم بواسطة صانع القضية في حين يدعي التقرير أن الشركة الكورية الجنوبية هو إزالة من bloatware من واجهة المستخدم تضاهى من الرائد المقبل. بالإضافة إلى ذلك، وسائل الإعلام الكورية، نقلا عن مسؤول تنفيذي سامسونج، التقارير التي تفيد بأن المجرة S6 سيكون "الهاتف قسط مبتكرة".
صانع حالة شعبية Spigen، والمعروف عن سرد حالات سفن القادة مثل LG G3 و iPhone 6 بعد إلى أن أعلن، قامت مرة أخرى صحفي مع الإدراج المبكر لحالات غالاكسي S6 قبيل الإطلاق الرسمي للهاتف الذكي و. وقد سرد صانع حالة (عبرPhoneArena ) حالات لS6 غالاكسي على الأمازون.
حالة Spigen قوائم على الأمازون تظهر حالات مفهوم شنت على بعد ليكون إطلاق سامسونج جالاكسي 6؛ على الرغم من أن اللوحة الأمامية لا كشفت تماما. والجدير بالذكر أن اللوحة الأمامية تذكر إلى حد ما من غالاكسي S5.
صورة اللوحة الخلفية للحالة غالاكسي S6 الإدراج المرسلة بواسطة Spigen تبين الكاميرا الخلفية يرافقه فلاش مزدوج الصمام وضعت على الجانب الأيمن، بدلا من أن تكون تحت الكاميرا كما رأينا على سامسونج غالاكسي S5 .
Sammobile في تقرير في الوقت نفسه يدعي أن سامسونج وإزالة إضافة على ميزات من UI تضاهى لجعلها أخف وزنا، وأن السمات التي يمكن تحميلها بشكل منفصل كما تطبيقات. التقرير هو متابعة لتقرير سابق أن ذكر سامسونج تم إزالة التطبيقات التي لا تحظى بشعبية والتي لا داعي لها من واجهة المستخدم تضاهى إلى "الحد من قدرة ذاكرة النظام"، وكان التركيز على تحسين وظيفتها من خلال "تعزيز الميزات الأساسية."
يخمن المنشور الذي التطبيقات مثل قصة الألبوم، S المترجم، وS صوت يمكن أن يتوقع أن يكون أزلت من واجهة المستخدم للشركة والمتوقع كما التطبيقات القابلة للتنزيل. ومع ذلك Sammobile يضيف أن "S الصحة وغيرها من مثل هذه نقاط البيع سيكون على الارجح البقاء كرئيس للتطبيقات محملة مسبقا". وبالنظر إلى أن سامسونغ تبني التطبيقات في حين دمج أيضا وظائف في قائمة الإعدادات، لا يوجد حتى الآن ما إذا كانت كلمة كيف أن الشركة سوف تذهب عن هذه الخطوة.
تقرير آخر نقلا عن العديد من وسائل الاعلام الكورية يدعي أن سامسونج ستطلق غالاكسي S6 "وفقا للجدول الزمني المحدد"، والذي هو في MWC في مارس اذار.
نائب رئيس سامسونج للجوال، وبارك جين يونغ يقال اقترح (عبر GforGames ) أن الشركة ليس لديها مشاكل مع الإنتاج الضخم من رقائق إكسينوس في المنزل. واستنادا إلى التقارير السابقة ومن المتوقع سامسونج ل إطلاق شبكة البداية غالاكسي S6 مع معالج إكسينوس الخاصة بها، والافراج في وقت لاحق نحو 10 في المئة من إجمالي الوحدات مع معالج أنف العجل 810.
وفي أنباء ذات صلة، كوريا هيرالد تقارير أن سامسونج خلال مكالمة الكسب لها يميل تفاصيل جديدة عن غالاكسي S6، واصفا اياه بانه "الهاتف قسط مبتكرة". كما ذهب الشركة على الادعاء بأن الرئيسي القادم سيضم "وظيفة خاصة."
Sammobile في آخر تقرير يدعي أن القادم غالاكسي S6 والبديل الرياضية عرض مزدوجة حافة دعا فإن S6 حافة المجرة دعم العتاد VR.
وتلاحظ، وقال "هناك احتمالان، إما سامسونج تطوير العلامة التجارية الجهاز الجديد جير VR لدعم حجم العرض أصغر، أو حافة S وS6 ميزة عرض أكبر."

شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق