ويندوز 10 الهواتف الذكية مع شركة نفط الجنوب الثماني النواة نظرا قريبا، تلميحات مايكروسوفت


nokia_lumia_730_dual_sim_capacitive_buttons_ndtv.jpg



بسم الله الرحمان الرحيم والصلى على محمد واله الطيبين الطاهرين الذكية والأجهزة اللوحية قريبا، وفقا لوصف جلسة مايكروسوفت في GDC (مؤتمر مطوري لعبة) المؤتمر القادم في مارس 6. أعلن أيضا كان مواطن فلك شكل دعم الصوت ويندوز 10 الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في المستقبل.
بعنوان "الألعاب الأداء المستدام في متعددة النواة الأجهزة النقالة (مقدمة من مايكروسوفت )، "وصف العرض بوضوح أن" ويندوز ومن المتوقع قريبا 10 هواتف والأجهزة اللوحية مع 8 وحدات المعالجة المركزية وحدات معالجة الرسومات قوية جدا. " تخص الألعاب، والدورة هي للمطورين لتعلم كيفية تصميم الألعاب التي تعتمد على الاستفادة من الأجهزة القوية دون التسبب في اختناق المطلوبة من قبل الأجهزة النقالة مع التبريد السلبي. النقاط آخر إلى الإفراج عن الرائد ويندوز 10 الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في وقت لاحق من هذا العام، والتي تناسبها في السابق مع التقرير الذي مربوط الرئيسي القادم لإطلاق في سبتمبر عام 2015.
تناسبها أيضا مع تقرير آخر، أن يقتبس مدير تسويق المنتجات لمايكروسوفت الأجهزة النقالة، المؤسسات المالية الدولية المجيد، إلىالقول فإن القادم ويندوز 10 الرائد الهاتف الذكي يصل "في وقت لاحق هذا الصيف". وأضاف حازم الأسبوع الماضي أيضا أن ليس كل الهواتف الذكية هاتف ويندوز سوف تتلقى التحديث ويندوز 10. وحتى الآن، وأكد الهواتف ثلاثة فقط من أجل التحديث OS هيلميا 435 ، و-سيلفي سعيدا لميا 735 ، أو رائع الذهب طبعة لميا 930 .
ستعقد الدورة GDC 30 دقيقة عن طريق اللاعب Iulian Calinov، مدير برنامج الرصاص في مايكروسوفت. يقرأ آخر بأكملها، "الأجهزة النقالة الحديثة والهواتف الذكية والوصول إلى قدرات الحوسبة محفوظة حتى وقت قريب لأجهزة الكمبيوتر المكتبية.يندوز 10 ومن المتوقع قريبا الهواتف والأجهزة اللوحية مع 8 وحدات المعالجة المركزية وحدات معالجة الرسومات قوية جدا. وعلى الرغم من التقدم الكبير في الحد من استهلاك الطاقة هذه الأجهزة قادرة لجذب مزيد من السلطة تحت حمولة مستمرة مما يمكن أن تبدد بأمان مع تقنيات التبريد السلبي الحالي ويندوز 10 و الأجهزة تشغيله على صممت للتعامل مع مثل هذه الحالات بأمان، ومعظمها عن طريق الحد من أداء النظام -.. والتي يمكن أن تؤثر سلبا على لعب لعبة تعلم لمواجهة هذا التأثير من خلال تصميم الألعاب التي تحقق الحرارية إلى نوعية مستمرة المفاضلات في هذه الأنظمة ".
مايكروسوفت قد ولكن ليس بالتفصيل أي شيء آخر في الوقت الراهن. إن المشجعين يجب أن تنتظر لعرض. وفي الوقت نفسه أكدت مايكروسوفت جو بيلفيوري أيضا أن ويندوز 10 سيجلب فلك (صوت حر بلا خسائر الترميز) شكل دعم الصوت على الهواتف الذكية وأقراص (بما في ذلك أقراص الشاشة الصغيرة)، على الرغم من أنه سوف يكون من المتوقع في بناء لاحقا. بيلفيوري، في حين الرد على استفسار من قبل مستخدم اسمه @ Lisan_09 يوم الاربعاء، بالتغريد أن "@ Lisan_09 نعم، سوف يكون الدعم FLAC على الهواتف / أقراص صغيرة ... لن يكون في أول بناء من الداخل، رغم ذلك، سيكون بعد بضعة أشهر .. "
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق