هاتف ويندوز 10 الافراج عن تاريخ والأخبار والميزات




     هاتف ويندوز 9 مفصلة عن ملامح ينكدي


  قد تكون هناك هواتف نوكيا في المستقبل، لكنهم لن يتم من نوكيا
     القادم رئيسيا تحديث هاتف ويندوز المقرر بحلول عيد الميلاد

هاتف ويندوز 8 هو أكثر من سنة من العمر الآن، ولكن حتى وقت قريب كنا نعرف القليل جدا عن هاتف ويندوز 10.

في الأصل كان من المتوقع أن يكون معنا بحلول نهاية عام 2013 كما كان يعتقد أن مايكروسوفت قد اعتماد دورة البرامج السنوية التي شعبية من قبل شركة آبل في محاولة للحفاظ على نظام التشغيل المحمول من جديد، والأهم، ذات الصلة.

لكن هذا لم يحدث، ولكن من المعلومات التي كنا قادرين على جمع حتى الآن يبدو أن هاتف ويندوز 10 يمكن أن يكون إصلاحا واسع، في واقع الأمر قد لا يكون هاتف ويندوز 10 في كل شيء، ولكن بدلا من ذلك فقط ويندوز 10، كما مايكروسوفت على ما يبدو تبحث لتوحيد أنظمة التشغيل، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن انها اتخذت أكثر من عام.

ولكن نحن لم مؤخرا الحصول على ويندوز موبايل 8.1 لتجاوز لنا، في حين تبرز التسريبات أن ويندوز موبايل 8.5 قد يكون أيضا على بطاقات.



التحديثات: انه تردد أن مايكروسوفت قد أرسلت بناء المبكر لهاتف ويندوز 10 للخروج الى البرية، في حين أننا قد سمعت عن واحد من الهواتف الأولى التي ستصل في تشغيل OS- جديدة على مايكروسوفت لميا 940.

قبل أن نصل أسناننا في هاتف ويندوز 10 نحن بحاجة لزيارة الشائعات المحيطة الإصدار 8.5. لقد تم الخلط بينه وبين التكرار التاسع من منصة من قبل، وأنه من المهم أن نميز بين البلدين.
قطع لمطاردة

     ما هذا؟ الترقية الرئيسية القادمة لهاتف ويندوز
     متى الخروج؟ ربما في وقت ما في عام 2015
     ما سيكلف؟ لا شيء، انها تحميل مجاني



هاتف ويندوز 8.5

يبدو قد يكون هناك شيء من هذا القبيل ويندوز موبايل 8.5 في الأعمال، ولكن التفاصيل هي ضئيلة على الأرض. كل ما يعرف حقا حتى الآن هو أنه سيكون هناك على ما يبدو بعض التغييرات المحتملة كبيرة جدا إلى واجهة شاشة البداية في ويندوز موبايل 8.5، ولكن ليس هناك كلمة بعد على الشكل الذي قد يستغرق تلك التغييرات.

ومن الجدير بالذكر أيضا أنه ونحن قائمة في ذلك 8.5 ميزة هاتف ويندوز انه من الممكن تماما أنه قد ينتهي في هاتف ويندوز 10، خصوصا أن القليل جدا قيل عن هاتف ويندوز 8.5.


شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق