متصفح سيانوجين مود فريق تكشف مخصصة الكروم المستندة Gello

gello_browser_cyanogenmod.jpg
فريق سيانوجين مود، صناع المدمجة الروبوت مخصص للعديد من الأجهزة، ومثار متصفح القائمة على الكروم القادم دعا Gello.
سيانوجين مود جوي التصويرية مثار المتصفح الجديد يوم الثلاثاء في في Google+ آخر ، وقال: "المجيء إلى شاشة بالقرب منك من خلال + سيانوجين مود! ستكشف المزيد قريبا !!"
وقال إنه يشارك أيضا شريط فيديو من 14 ثانية يوتيوب (عن طريق الشرطة الروبوت ) تظهر بعض الملامح من المتصفح القادم بما في ذلك واجهة مخصصة للغاية، باستثناء حاليا القراءة الميزة، الوضع الليلي، وإعدادات الخصوصية والأمن جديدة، وضبط التنزيل جديدة.
التصويرية يوم الاربعاء في ولايته الثانية دعابة شرح تفاصيل عديدة بما في ذلك توضيح أن المتصفح Gello الجديد سوف مفتوحة المصدر ويمكن لأي شخص أن يكون قادرا على المساهمة في ذلك مرة واحدة مسؤول. وقال إنه يشارك أيضا شريط فيديو على بعد 5 دقائق يظهر متصفح القائمة على الكروم الجديد.
وقال انه في ولايته الثانية آخر + Google و "رقم فريق سيانوجين مود لا أكره جوجل ، وهذا ليس وسيلة لسرقة العمل غوغل (الكروم هو مفتوحة المصدر)، ولا لي (أو أي عضو آخر فريق CM) يريد إزالة الكروم من هاتفك الجهاز. عليك أن تكون دائما حرة في اختيار لتثبيت حزمة GAPPS الخاص بك جنبا إلى جنب مع سيانوجين مود واستبدال جميع تطبيقات سيانوجين مود كنت لا تحب / استخدام مع غوغل ".



أكد التصويرية أيضا أن متصفح Gello الجديد لن تكون متوافقة مع الأجهزة المنخفضة نهاية. ":، وأجهزة نهاية المنخفضة أو الأجهزة مع أقسام النظام الصغيرة لا تحصل Gello، وأنها سوف تحصل على متصفح AOSP بدلا نقطة" وأضاف: "التوافق هناك" حزينة.
وعلاوة على ذلك دحض بعض التقارير التي ادعت السيانوجين كان يحاول أن يأخذ الروبوت بعيدا عن جوجل نقلا عن الرئيس التنفيذي لشركة السيانوجين وكيرت ماكماستر. وقال التصويرية، "أنا وجميع الفرق CM يستخدم تطبيقات Google والخدمات في كل يوم، ونحن لا" وضع رصاصة في الرأس جوجل. "نحن فقط إنشاء نظام المنطوق (أو ROM أو الثابتة، مهما كنت اسميها) ".
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق