مايكروسوفت يرسل يدعو لMWC 2015 الحدث. الهواتف بأسعار معقولة المتوقعة

microsoft_lumia_535_new.jpg
وإلى جانب سامسونج و إتش تي سي ، والتي تم تعيينها لإطلاق الهواتف الذكية الرئيسي لها في MWC 2015 في برشلونة، ستقوم مايكروسوفت أيضا أن تستضيف حدثا إعلاميا في MWC وبدأت بإرسال دعوات.
أن تدعو للأسف فشلت في التلميح ما يمكن أن نتوقعه من الحدث. ومع ذلك، فإنه لا يقول لنا الوقت واليوم من إعلان هذا هو 08:30 CET (01:00 IST) يوم 2 مارس، وهو اليوم الأول من المؤتمر العالمي للموبايل عام 2015.
HDBlog على شبكة الإنترنت، التي حصلت على أول عقد للدعوة ( عبر Phonearena) تتوقع شركة التكنولوجيا ومقرها ريدموند لإدخال المنخفضة نهاية لميا 6xx الهاتف في هذا الحدث. شائعات حول إطلاق خلفا ل ميا 1320 هي أيضا في الهواء لهذا الحدث. تم تسريبها خلفا لميا 1320 مؤخرا مع المواصفات في ديسمبر .
microsoft_invite_mwc_2015.jpg
كما ذكرت سابقا، فمن المتوقع أن القادم مايكروسوفت سوف الرائد الهاتف الذكي لا إطلاق في MWC 2015 ولكن بدلا من ذلكتصل 'في وقت لاحق هذا الصيف ". ومن المتوقع أن يكون مدعوم من كوالكوم أنف العجل 810 شركة نفط الجنوب، مع كوالكوم الرائدة ملمحا في هذا الشهر الماضي عندما تؤكد شراكتها مع مايكروسوفت لشرائح.
ويذكر تقرير آخر أن الحدث قد ترى أيضا نسخة منخفضة التكلفة من لميا 830، التي أطلقت في الهند في أكتوبر من العام الماضي.ومع ذلك، يمكن للمرء أن ننتظر حتى 2 مارس إلى معرفة ما ومايكروسوفت في متجر لمشجعيه.
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق