مايكروسوفت #TileArt أطلقت لالشاشة الرئيسية التخصيص على هاتف ويندوز

microsoft_tile_art_app_officialblog.jpg
مايكروسوفت أطلقت يوم الاثنين التطبيق جديد يسمى #TileArt ل هاتف ويندوز 8.1 للمستخدمين تخصيص الشاشة الرئيسية هواتفهم "وقفل الشاشة.
التطبيق 6MB #TileArt متاح على هاتف ويندوز متجر لديه خمسة السمات الرئيسية - خلق تخطيط بلاط مخصصة متلهف الصور / الصور وتحميل الصور شفافة بابوا نيو غينيا، وتخصيص قفل الشاشة، حصة الشاشة الرئيسية مع الأصدقاء والوصول معرض #TileArt مجانا.
"ونحن نعلم أن الناس يحبون أن إضفاء الطابع الشخصي على الأشياء التي يمتلكونها، لذلك قمنا ببناء التطبيق #TileArt لجعل من الأسهل بالنسبة لك يعلقون الصور المفضلة لديك إلى الشاشة الرئيسية، لتخصيص شاشة القفل الخاص بك، وخلق حصة رهيبة الخاص بك مع العالم ، "ويلاحظ #TileArt الإدراج التطبيق مايكروسوفت.
microsoft_tile_art_app_screenshots_official.jpg
وقد أعلنت مايكروسوفت أيضا العالمية #TileArt Talenthouse المنافسة للعثور على أربعة أفضل الرسوم المتحركة والرسامين والمصممين من المجتمع Talenthouse.
وسيتأهل الفائز الحصول على كيت الفنان الرقمية التي تضم 930 لميا (بالنظر أيضا إلى shortlistees عشر)، صفحة مخصصة في التطبيق #TileArt، سطح Pro و 1500 $. وتقبل إدخالات حتى 24 فبراير وبعد ذلك سوف تكون هناك جولة من التصويت التي تنتهي في 27 مارس. وسيتم الإعلان عن الفائز الكبير في 31 مارس وتقول مايكروسوفت.
يوم الاثنين ، أطلقت مايكروسوفت التطبيق الشاشة الخلابة لوك، الذي يتيح للمستخدمين الروبوت تغيير الاسهم قفل الشاشة مع بنج الصور الصفحة الرئيسية.

التطبيق يمكن تغيير الصور (اختيار من الأيام ال 6 الماضية من الصفحات الرئيسية بنج) مع مجرد هزة من الهاتف أو عن طريق تمرير إلى اليمين. تماما مثل قفل الشاشة التالي والروبوت 5.0 المصاصة، وشاشة التطبيق الخلابة قفل يسمح للمستخدمين بالوصول إلى الإخطارات مكالمة لم يرد عليها، والرسائل النصية، وكذلك وظيفة البحث مباشرة من شاشة القفل دون فتح الهاتف.
والجدير بالذكر، مرة أخرى في يوليو من العام الماضي، ومايكروسوفت أطلقت لايف قفل الشاشة بيتا التطبيق لهاتف ويندوز 8.1، مع ما مجموعه 6 تخطيطات جديدة قفل الشاشة
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق