جوجل عين لوحة الترشيح الاتحاد الأوروبي فقط 'الحق في أن ننسى'

google_official_sc.jpg
لجنة من الخبراء المعينين من قبل جوجل لتقديم المشورة ذلك على حكم المحكمة الأوروبية تأمرها لإزالة بعض المعلومات الشخصية من نتائج البحث يميل نحو الحد من تطبيق إلى مواقع أوروبية فقط.
عن متناول الإقليمي لل" الحق في أن تنسى "قد وضعت قرار من محكمة العدل الأوروبية (محكمة العدل الأوروبية) محرك البحث العملاق على خلاف مع الرقيب حماية البيانات في الاتحاد الأوروبي، الذين قال ل إزالة الروابط عبر كافة إصدارات ذات الصلة بها موقع ، بما في ذلك Google.com.
جوجل وقال ان تنقية وصلات من جميع المواقع الأوروبية، مثل Google.de في ألمانيا، وذلك تمشيا مع الحكم الصادر في مايو الماضي .
"لقد كانت نتائج المناقشات حتى الآن أن غوغل قد تقدمت بطلب الحكم بطريقة عموم أوروبا" قال البروفيسور لوتشيانو Floridi من جامعة أكسفورد، واحدة من أعضاء المجلس الاستشاري المكون من عشرة التي تضم اثنين من المديرين التنفيذيين جوجل.
وقال "هناك اتفاق عام على الأقل بين معظم أعضاء المجلس الاستشاري أن هذا هو حلا وسطا جيدا."
عين جوجل لوحة لتقديم المشورة لها حول كيفية تنفيذ الحكم من المحكمة العليا للاتحاد الأوروبي تأمرها لإزالة وصلات إلى المعلومات التي هي غير كافية، غير ذات صلة أو لم تعد ذات صلة من نتائج البحث عن اسم الشخص.
لوحة، والذي يتضمن السابق وزير العدل الألماني ومؤسس ويكيبيديا جيمي ويلز، عقد جلسات استماع علنية في جميع أنحاء أوروبا، ويتوقع أن ينشر التقرير غير ملزم في غضون أيام قليلة.
"لن ينتهي التقرير مناقشة"، وقال ليديا Kolucka-Zuk، وهو محام البولندي وعضو من لوحة.
"من الصعب للغاية للمشاركة في يقرر ما إذا كان علينا أن نذهب بهذه الطريقة أو بتلك الطريقة بالضبط من حيث الاقليمية".
لم Kolucka-Zuk لا تريد لمناقشة محتوى التقرير قبل أن العام.
وقال انها لم محامي غوغل العام ديفيد دروموند وايريك شميدت رئيس، الذين هم أيضا جزء من المجلس، لم يشاركوا في صياغة التقرير.
على النطاق الإقليمي للالحاكمة، وكذلك ما إذا كانت غوغل أن تبلغ الناشرين التي تربط محتواها تم نقيت، وقد برز نقاط الخلاف الرئيسية.
"إنه من غير الواضح جدا لماذا أي شخص خارج أوروبا يجب أن تلتزم بأي ويقرر محكمة العدل الأوروبية"، وقال Floridi.
لكن العديد من الخبراء والمنظمين والمسؤولين في الاتحاد الأوروبي لا يوافقون.
وقال ريتشارد Cumbley، وهو شريك في مكتب محاماة في لندن لينك ليترز أنه إذا جوجل فقط يزيل الروابط من المجالات في أوروبا يمكن للمستخدمين بسهولة الالتفاف على الحكم عن طريق التحول إلى Google.com.
واضاف "انها أسهل شيء في العالم لتجنب هذا الحكم"، قال.
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق