شركة أيسر كمبيوتر محمول هجين-اللوحي مع ويندوز 8.1 التي أطلقت في روبية. 19،999

acer_one_amazon.jpg
أطلقت شركة أيسر يوم الثلاثاء الهجين كمبيوتر محمول لوحي لها 2 في 1 يطلق عليها اسم أيسر واحدة. حصريا عبر الأمازون الهند، والمعروف أيضا باسم أيسر واحدة S1001، وقد أعطيت الهجين يستند إلى Windows ثمنا فترة محدودة من روبية. 19،999 ل1GB من ذاكرة الوصول العشوائي (DDR3L) نموذج، وروبية. 21999 ل2GB من ذاكرة الوصول العشوائي (DDR3L) نموذج.
تسليط الضوء على أيسر واحد لهي أربعة أنماط المختلفة التي يمكن استخدامها -Notebook واسطة، وسادة واسطة، وطريقة العرض، ووضع خيمة. السفن قرص مع لوحة مفاتيح واحدة مع محرك القرص الثابت 500GB المتكاملة التي يعلقها على شاشة الكمبيوتر اللوحي عن طريق المغناطيسي أيسر التقط المفصلي.
يتميز الهجين كمبيوتر محمول لوحي 10 بوصة HD (1280X800 بكسل) العرض وبالطاقة بواسطة 64 بت إنتل اتوم Z3735F المعالج (مخبأ 2MB، تردد قاعدة 1.3GHz، تردد 1.8GHZ انفجار، 4 النوى، 4 المواضيع) مقرونا إنتل HD الرسومات GPU متكاملة.
و يندوز 8.1 ويتضمن الكمبيوتر المحمول المستندة أيضا الخلفية 2 ميجابيكسل وكاميرا الأمامية التي تواجه 0.3 ميغابيكسل. أما بالنسبة للتخزين، وقرص أيسر احد يأتي مع 32GB من التخزين المدمج في التي هي قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة مايكرو (تصل إلى 32GB). الهجين كمبيوتر محمول لوحي يتميز 6000mAh البطارية يتم تضمين مع ميزة توفير الطاقة اسمه InstantGo أيضا. ويزعم ميزة للسماح للمحمول يستخدم 5٪ من البطارية في 16 ساعة. وتشمل خيارات الاتصال الموانئ 2xUSB2.0، ميناء 1xHDMI، واي فاي 802.11 ب / ز / ن، وبلوتوث V4.0.
acer_one.jpg
"إن أيسر واحد هو إضافة مذهلة إلى محفظة أيسر من الأجهزة المتصلة حزمة رائعة من الإنتاجية، وقابلية ومرونة وحيوية، وهذا هو "بندر" الحقيقي - وضع لكم في السيطرة على العالم الذي تعيشون فيه - العمل أو اللعب المستهلكين الهنود سوف يكون جوهريا مستخدمين ذوي المهام المتعددة أحب هذا الجهاز كما أنها تساعدنا على فعل ذلك - تحقيق أكثر من كل لحظة من حياتنا "، وقال S راجيندران، الرئيس التنفيذي للتسويق، شركة أيسر الهند خلال الاطلاق.
"نحن متحمسون لنقدم لعملائنا في جميع أنحاء الهند وصول سهلة ومريحة لأيسر واحدة جديدة. وهذا يتماشى مع رؤيتنا لتزويد العملاء في جميع أنحاء الهند مجموعة واسعة بأسعار تنافسية وتجربة تسوق جديرة بالثقة في كل مرة يتسوقون في الأمازون . في. على نحو متزايد، فإننا نشهد طلبا متزايدا من العملاء عن الأدوات التي ليست فقط سهلة الاستخدام ولكن أيضا تقديم تجربة سلسة بين وظائف الأعمال والترفيه. ونحن واثقون بأن أيسر واحدة سيكون لها صدى جيد جدا مع الشباب " وأضاف سمير كومار، مدير إدارة التصنيف، الأمازون الهند.

عرض

10.00 بوصة

المعالج

1.3GHz

كاميرا أمامية

 0.3 ميجابيكسل

قرار

 1280x800 بكسل

الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب

 1GB

OS

 ويندوز 8.1

تخزين

32GB

كاميرا الخلفية

2 ميجابيكسل

قدرة البطارية

بطارية 6000mAh

شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق