OneDrive مايكروسوفت للحصول على عدد كبير من الميزات الجديدة في التحديثات القادمة

 

onedrive_update_albums_blog.jpg


بسم الله الرحمان الرحيم وا الصلى على محمد واله الطيبين الطاهرين أعلنت شركة مايكروسوفت تحديثا لخدمة مشاركة الملفات وتخزين سحابة من OneDrive، مع بعض الميزات الجديدة صورة تقاسم / عرض ونظام البحث الجديد. ومن الجدير بالذكر أن التحديثات، والتي سوف طرح خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مبنية على ما demoed مايكروسوفت على نظام التشغيل Windows 10 خلال الآونة الأخيرة الحدث "الفصل التالي" في الأسبوع الماضي.

سوف التحديث القادم لمايكروسوفت OneDrive السماح للمستخدمين عرض وإدارة الصور بسهولة بكثير من ذي قبل على حد سواء على الأجهزة المحمولة والمكتبية. وكجزء من التحديث، سوف تشمل أيضا OneDrive الالبومات، الذي عكس ألبومات التقليدية الأخرى، وسوف تظهر الصور المصغرة أكبر وعرض الصور في التخطيط من الحافة إلى الحافة. "أيضا السماح الالبومات وجهتم الصور والفيديو معا من أي مكان في OneDrive الخاص بك"، وأضاف مايكروسوفت دوغلاس بيرس على الشركة بلوق وظيفة. ميزة الالبومات سوف تصل إلى نسخة الويب والتطبيق دائرة الرقابة الداخلية أولا، تليها الروبوت ويندوز تطبيقات الهاتف.

من السهل استيراد الصور من ويندوز 7 ويندوز 8 الأجهزة المستندة إلى نظام التشغيل، والحفظ التلقائي للصور تحت عنوان "لقطة" و "الواردات كاميرا"، وتوفير الصور مباشرة من البريد الوارد Outlook.com المستخدم، هي بعض من الميزات المدرجة في التحديث OneDrive القادم.

 onedrive_update_tags_ios_blog.jpg

واحدة من السمات الأكثر أبرز ستصل في التحديث هو إعادة تصميم وظيفة البحث بينغ بالطاقة. فإن وظيفة جديدة للبحث وأكثر قوة تسمح للمستخدمين البحث عن مستندات Office وملفات PDF بالنص داخلها. ويمكن أيضا البحث عن الصور على أساس فترات زمنية، مواقع أو النصوص المستخرجة. "وسيكون للمستخدمين لدينا من الوصول إلى تجميع مجموعات من الصور تلقائيا، ويمكن بسهولة البحث عن تلك المحددة. عليك أن تكون قادرا على العثور بسرعة على أشياء مثل" الناس "،" الكلاب "،" السبورة "،" الشاطئ "،" غروب الشمس "، وعشرات من المصطلحات الأخرى"، وقال بيرس.

مع مساعدة من ميزة الكلمات الجديدة، وسوف يكون المستخدمون قادرين على مشاهدة أعلى العلامات الخاصة، سواء تلك التي ولدت يدويا وآليا بسهولة. وشملت أيضا هو خلاصة رسائل البريد الإلكتروني في عطلة نهاية الاسبوع التي سوف ترسل بعض الصور النقر في عطلة نهاية الأسبوع بمثابة الإلكتروني للمستخدمين تلقائيا. "ليس فقط سوف تكون قادرة على التمتع بها مرة أخرى يوم الاثنين، ولكن من الممكن أن ترسل بسرعة إلى الأصدقاء أو العائلة بالنسبة لهم أن نرى كذلك!"

شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق