سامسونج غالاكسي S6 تسرب تلميح جاحظ كاميرا، ثنائي منحن على العرض البديل

samsung_galaxy_store_china_press_image.jpg
سامسونج غالاكسي S6 الرائد الهاتف الذكي يمكن أيضا الرياضة كاميرا جاحظ، مثل الكثير من 6 فون وفون 6 بالإضافة إلى ذلك، إذا الخطط المسربة الأخيرة هي أن يعتقد. بالإضافة إلى ذلك، صورة مسربة تظهر يزعم كل من سامسونج غالاكسي غالاكسي S S6 والحافة قد ظهرت.
الخطط الجديدة مسربة من سامسونج غالاكسي S6 تأتي من باب المجاملة منشور الكورية اسمه، Underkg أن يظهر الخطط تصميم وتقترح أبعاد الهاتف. وفقا لالخطط المسربة، فإن غالاكسي S6 قياس 143x70.8x6.9mm، والتي هي بالتأكيد أقل حجما من سامسونج غالاكسي S5 الذي يقيس 142x72.5x8.1mm.
الخطط (عبر الضوئي GSMArena ) تشير أيضا إلى أن غالاكسي S6 سوف الرياضة كاميرا جاحظ. والجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي سمعت عن ميزة بارزة للكاميرا الأولية على غالاكسي S6. ومن الجدير بالذكر أن الكثير من العلامات التجارية الهاتف استغرق الحفريات على أبل في العام الماضي لتخرج الكاميرا على 6 فون وفون 6 زائد. سيتعين علينا أن ننتظر حتى 1 مارس لمعرفة ما إذا سامسونج قد قررت أن أذهب مع تصميم الكاميرا الخلفية على غالاكسي S6 مماثلة لتلك التي من أبل اي فون 6 و اي فون 6 زائد .
الخطط أخرى مسربة تثبت ما التسريبات الأخيرة وتظهر الكاميرا الخلفية يرافقه فلاش مزدوج الصمام وضعت على الجانب الأيمن على الهاتف، بدلا من أن تكون تحت الكاميرا كما رأينا على سامسونج غالاكسي S5. بعض الميزات الأخرى ينظر في الخطط تشمل عددا كبيرا من أجهزة الاستشعار رصدت فوق الشاشة والكاميرا الأمامية.
في تسرب آخر، و سامسونج قد رصدت غالاكسي S6 وغالاكسي S الحافة في الصحافة تقديم. ومن المثير للاهتمام، وصورة مسربة بالتحقق من صحة الخطط تسرب ومرة أخرى تظهر غالاكسي S6 الرياضية الكاميرا الخلفية جاحظ.
samsung_galaxy_s6_edge_leak_cnet_korea.jpg
تم نشر الصور عن طريق CNET كوريا ، التي تدعي وقدمت الصور من مصادر، وتظهر خمسة الهواتف. الهاتف الأول ينظر في تسرب تجعل له لوحته الخلفية مرئية فقط، في حين يتم تغطية الهاتف الثاني من قضية حقيقية وحيدة وصفت ويظهر حجم الضوابط الروك من الهاتف. الهاتف الثالث، يعتقد أن غالاكسي S6، له زر قوتها مرئية. الهاتف الرابع والخامس في الصورة المسربة يظهر يزعم البديل منحني شاشة جالاكسي S الحافة، مع الجانب الأيمن وضوحا من الأولى والجانب الأيسر المرئي من الثانية - كلا الجانبين ميزة يعرض المنحنية، والتي لمح المزدوج المنحني عرض شكل عامل خلافا للعرض واحد منحنية على حافة ملاحظة غالاكسي.
تقارير CNET كوريا أيضا أن صناع القضية الكورية الجنوبية قد بدأت بالفعل إنتاج كتلة الحالات لغالاكسي S6 والحافة المنحنية العرض البديل لها.
تسرب مؤخرا يميل التسعير الأوروبي لسامسونج غالاكسي S6 - يقال أن تبدأ في EUR 749 لنموذج 32GB، EUR 849 (حوالي 59،500 روبية.) لنموذج 64GB، وEUR 949 (حوالي روبية (حوالي 52،500 روبية). 66،500) لنموذج 128GB. أما بالنسبة غالاكسي S الحافة، ويقال أن تبدأ في 949 يورو للنموذج 64GB وEUR 1049 (حوالي روبية. 73385) لنموذج 128GB.
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق