جوجل تشغيل الموسيقى التطبيقات مع تحديث الجديد الإنتقال درج، زر العودة، أكثر






google_play_music_update_android_police.jpg
بدأت جوجل يوم الاربعاء المتداول خارج المحدث اللعب التطبيق الموسيقى لأجهزة الروبوت مع بعض الميزات الجديدة والقرص الصغيرة التي تم تفويتها في النهائي لل مادة تصميم التحديث.
النسخة الجديدة (يختلف مع الجهاز) من جوجل تشغيل الموسيقى يضيف الحيوي والتاريخ على صفحة الفنان، جديدة الرسوم المتحركة الانزلاق يصل عند اختيار قوائم التشغيل، ويستخدم علامة التبويب الفنانين الآن الألبوم في الجزء العلوي - بدلا من رمز اللون الرمادي إذا لم الصورة المتاحة.
وتشمل بتعديل تصميم قليلا درج كامل الارتفاع الملاحة (عندما يتم تمريرها القائمة الرئيسية من اليسار)، عودة إلى الوراء / زر السابق على الملاحة قفل الشاشة، ودمج علامات التبويب التمرير المكتبة التي الملونة الآن البرتقال لتتناسب مع رأس، واجهة مستخدم محسنة أغاني في مكتبتي، ورأس كامل وعلامات يختبئ الآن أثناء التمرير.
جوجل تدفع بها محدثة تشغيل الموسيقى التطبيق تدريجيا، كما هو الحال دائما. حتى يصل الهند (والذي يجب أن يحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع)، يمكن للمستخدمين الصبر تحميل ال APK قعت جوجل من الشرطة الروبوت.
أن أذكركم، كانت الشركة قد أطلقت مواد التصميم نسخة من جوجل تشغيل الموسيقى التطبيق إلى جانب إطلاق سراح مصاصة أندرويد 5.0. وفي نوفمبر ، جلبت 5.7.1717Q إصدار (في الهند) واستمع الميزة الآن أن يظهر الموسيقى الجديدة التي تم تشغيلها مؤخرا و تحسين التوصيات. كما تضمنت الصفحات المقصودة الجديدة التي تظهر أوصاف الألبومات وقوائم التشغيل. جوجل لعب تحديث الموسيقى (جميع Access فقط) جلب محطات إذاعية جديدة تقوم على المزاج أو النشاط مثل 'القيلولة'، 'الركض، الرقص حزب' أو 'الموسيقى العلامة التجارية الجديدة ".

شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق