أوبرا، FreeCharge عرض الإنترنت مجانا للفكرة ومشتركين فودافون


opera_freecharge_webpass_official.jpg





وقد تعاونت الأوبرا وFreeCharge حتى نقدم حر بيانات الإنترنت عبر الهاتف النقال لشركة فودافون وفكرة المشتركين باستخدام أوبرا ميني متصفح الويب.
مع FreeCharge برعاية ممر الويب، وسوف يكون المستخدمون قادرين على التمتع مجانا الإنترنت التصفح لمدة تصل إلى 5MB على فودافون وتصل إلى 10MB على فكرة اليوم شبكة واحدة. للحصول على حرية الوصول إلى الإنترنت، وفودافون والمشتركين فكرة تحتاج لفتح أوبرا ميني متصفح، ثم انتقل إلى شاشة البداية سرعة الاتصال الهاتفي وانقر فودافون انترنت ممر / ممر فكرة الويب لتحديد احصل التصفح المجاني عن طريق FreeCharge.
وأضاف "في دار الأوبرا، ونحن نسعى دائما لخلق منتجات والحلول التي تساعد الناس أكثر وأكثر تجربة السلطة من شبكة الإنترنت. أوبرا ممر الويب هو خطوة نحو الحصول على المزيد من المستخدمين على الإنترنت، من خلال تقديم الوصول إلى شبكة الإنترنت بسيطة ومريحة"، وقال الشركة في مذكرة الصحافة.
بدأ مفهوم أوبرا ممر الويب، والذي يقدم بيانات الإنترنت على أساس الوقت، مثل ساعة واحدة أو يوم واحد، أو على المحتوى، مثل الحصول على موقع على شبكة الانترنت خاص مع نقرات قليلة، من قبل الشركة في عام 2013. ومنذ ذلك الحين، والمطالبات الأوبرا أنها وزعت أكثر من 35 مليون حزم على شبكة الانترنت لتمريرة للمستخدمين عبر 19 المشغلين.
في نوفمبر ، وكان برمجيات أوبرا النقاب عن النسخة التجريبية الأولى (فقط لالروبوت) من لها جدا شعبية متصفح أوبرا ميني، مما يمكن المستخدمين النهائيين لاستخدام ميزات القادمة قبل الإفراج العامة. ثم كانت الشركة قد قالت أيضا انها تعمل على نموذج الاشتراك لتطبيقات دعا الأوبرا الاشتراك موبايل المتجر. والجدير بالذكر، أصدرت برمجيات أوبرا النسخة التجريبية من المتصفح الرئيسي في مارس عام 2014، التالية في جوجل وموزيلا خطى.
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق