الفيسبوك، LinkedIn تاريخ لمساعدة النساء في تكنولوجيا

sheryl_sandberg_stage_ap.jpg
الفيسبوك وينكدين ترغب في زيادة انخفاض عدد النساء اللواتي يدرسن الهندسة وعلوم الكمبيوتر مع مبادرة تعاونية أعلن الجمعة ان يأملون أن تملأ في النهاية الآلاف من فرص العمل المربحة وادي السيليكون تهيمن منذ فترة طويلة من قبل الرجال.
في مقابلة مشتركة حصرية مع وكالة أسوشيتد برس، الفيسبوك الرئيس التنفيذي للعمليات شيريل ساندبرج قال الرئيس التنفيذي وينكدين جيفري ينر انهم إطلاق برامج التوجيه والدعم في الكليات للحصول على مزيد من النساء تشارك في دراسة التكنولوجيا بشكل عام، ولكن الموظفين أيضا في المستقبل كما لمن الشركات.
خمسة عشر في المئة من الفيسبوك موظف شركة التي تعمل في وظائف تقنيه و 31 في المئة من جميع العاملين هم من النساء، وفقا لتنوع الأرقام التي نشرتها الشركة في العام الماضي. في ينكدين كورب، تشكل النساء 17 في المئة من الموظفين التكنولوجيا و39 في المئة من الموظفين بشكل عام. معظم شركات وادي السيليكون لها التركيبة السكانية مماثلة.
وقال تيل ويتني، الرئيس والمدير التنفيذي لمعهد برج أنيتا، وهو شريك في المبادرة، والتنوع يجلب المزيد من الابتكار في مجال التكنولوجيا.
"فكر"، وقال ويتني. "اذا كان الجميع الذي يخلق منتج تبدو هي نفسها، كما تعلمون فإن النتائج لن تكون ما يقرب من اهتمام. نحن نريد من أجل مستقبلنا أن يكون للمرأة تشارك في جميع المشاريع من شأنها أن تغير حياتنا".
أطلقت ساندبرج محادثة الدولية حول ندرة النساء في مواقع السلطة معها 2011 كتاب "العجاف في: المرأة والعمل والإرادة لقيادة".وقالت إنها ضغطت على إحداث التغيير من خلال لها LeanIn.org غير ربحية، والتي سوف توفر منبرا للجماعات الدعم.
"هناك الكثير من المستهلكين لدينا، على الأقل نصف، وأحيانا أكثر، هم من النساء. ونحن نبني المنتج الذي يعطي الناس صوتا، ونحن نعلم أننا لا يمكن بناء منتج للعالم ما لم تعكس فرقنا تنوع الأشخاص الذين يستخدمون وقالت المنتج ".
ولكن المواهب تتقلص: النسبة المئوية من السكان المسجلين في برامج علوم الكمبيوتر الجامعية الذين هم من النساء كونت قمة عند 35 في المئة في عام 1985، وهي الآن إلى نحو 17 في المئة.
وقال وينر ينكدين يحتاج المساواة بين الجنسين لتقديم خدمة أفضل للمستخدمين.
women_in_tech_ap.jpg
"، وللحد من وجهة نظر الناس بناء منتجاتنا والخدمات، وإذا كان هذا هو ضيق للغاية، انها سوف تؤدي إلى نتائج دون المستوى الأمثل"، وقال وينر.
إن المديرين التنفيذيين لم يكشف كم من الالتزام المالي التي يقومون بها، ولكن هذا الاستثمار هو مختلف في أنه من أكثر تركيزا على مجموعات الأقران وإنشاء عملية التوجيه بالفعل من خلال العجاف في حلقة مفرغة. وهم يأملون أنها سوف تذهب العالمي، مع مجموعات في الجامعات العامة والخاصة.
وقالت جامعة ستانفورد طالب علوم الكمبيوتر ليا Coligado، 21، وقالت انها وزميلاتها يمكن استخدام الدعم والإرشاد.
"هناك عدد قليل جدا منا، لذلك نحن بالتأكيد العصا معا"، قالت. "أعتقد أن هناك صورة نمطية لقد قللت و، والناس لا يريدون أن أقول ذلك بصوت عال، لكنه هناك - فكرة أن المرأة ليست فقط جيدة جدا في علوم الكمبيوتر - وبعض استخدام ذلك لتبرير لماذا أرقام لدينا هي منخفضة جدا . انها للدهشة ".
Coligado ليست جيدة فقط في البرمجة، وأنها تحب ذلك.
"، برمجة يعلم لي وسيلة متميزة جدا من التفكير"، قالت. "إذا كان لدي مشكلة، وأنا كسرها إلى قطع والتغلب عليه".
وقال بيج Rogalski، أحد كبار في جامعة سانتا كلارا دراسة هندسة الكمبيوتر، شاهدت عدد شحيحة بالفعل من الفتيات في إجازة برنامجها في عامهم الأول.
"أعتقد أنه كان بسبب عامل التخويف،" قالت. "لقد كانت علوم الحاسوب مجال يسيطر عليه الذكور".
وقالت أنه على الرغم من انها كانت إرشادهم ودعمت إلى حد كبير، وقالت انها أيضا يسمع تعليقات الجنسية والنكات، وقيل ذات مرة أن ظهور لها كان عاملا في السبب في أنها وظفت.
وقال "انه لا يزال يزعجني أن كامرأة لا بد لي من التغلب على التحيز والنظرة الجنسي للمرأة من أجل أن تؤخذ على محمل الجد تماما"، قالت. "من ناحية أخرى، وهذا التعليق قد دفعني إلى العمل بجد ويكون جهدي وعملي تبرز وتكون ما أنا معروف ل".
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق