يوتيوب اختبارات الخيار للسماح المشاهدين اختر من زوايا كاميرا متعددة



youtube_testing_multiple_camera_angles_screenshot_ndtvyoutube.jpgأعلن موقع يوتيوب يوم الخميس ميزة تجريبية لأشرطة الفيديو التي تسمح للمشاهدين لاختيار من زوايا الكاميرا متعددة.
ويجري حاليا اختبار ميزة جديدة لتيار واحد فقط، والفنان Madilyn بيلي يوتيوب الموسيقى ليلة الأداء من الفضاء LA يوتيوب. تيار يمكن الوصول إليها من أي مكان ولكن ميزة التجربة متاحة فقط على سطح المكتب وفي الولايات المتحدة، تقول الشركة، ومع ذلك، تمكنا من الوصول إلى الميزة في الهند أيضا.
تعرض هذه الأداة حتى تحت "اختر عرض الخاص بك" علامة التبويب خاص على قناة Madilyn بيلي، التي تسمح للمشاهدين للتبديل زوايا الكاميرا رأيت على وفوق دفق الفيديو على الجانب الأيمن.
"أشرطة الفيديو الخاصة بك تجلب المعجبين بك في الأمام والوسط، وراء الكواليس وبين في كل مكان. ولكن ماذا لو المعجبين بك يمكن أن يختار من زوايا الكاميرا مختلفة من نفس الفيديو في حين أن الفيديو يلعب؟" تلاحظ يوتيوب صانعي على + Google آخر .
يوتيوب يسأل أيضا للمستخدمين قناة ترغب في تسجيل ومحاولة الخروج من ميزة كذلك.
في الأسبوع الماضي ، أعلنت شركة جوجل أن يوتيوب البوابة، التي كانت تستخدم أدوبي فلاش لتسليم شريط الفيديو في معظم متصفحات الويب، وخندق في صالح HTML5 كمنصة الافتراضية.
وقد تم في البحث العملاق تجارب على نفسه منذ عام 2010. ومن الجدير بالذكر أن الشركات المتنافسة مثل مايكروسوفت و أبل جنبا إلى جنب مع خدمات الفيديو الأخرى مثل نيتفليكس و فيميو بالفعل استخدام HTML5.
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق