جوجل تشتري الاطفال التطبيقات صانع ألعاب انطلاق لمبلغ لم يكشف عنه

google_acquires_launchpad_toys_website_screenshot.jpg
استحوذت جوجل انطلاق اللعب، صانع التطبيق المعروف شعبية TeleStory تضاف التطبيق واقعها، وكذلك التطبيق القص في Toontastic.
في حين جوجل أكد اقتناء لCNET، كما ذهب انطلاق اللعب قبل أن يعلن (http://www.launchpadtoys.com/) التي تم الحصول عليها من قبل عملاق البحث على موقعها على الانترنت. لم مفصل لأحكام وشروط الشراء.
وقال "نحن فخورون بأن نعلن أن لدينا شركة صغيرة لعبة والاقتران مع فريق كبير كبير من tinkerers لتمكين GAJILLIONS من رواة القصص لعوب في جميع أنحاء العالم. انطلاق اللعب هو الانضمام جوجل لخلق حتى أدوات الإبداع أكثر مذهلة للأطفال. ونحن اليوم 'لقد قدم لنا اللعب وتحصل على أدوات مجانية الاطفال الإبداعي الرقمية في كل مكان. غدا ... حسنا، لا يمكننا الانتظار للمشاركة :) "، نشرت انطلاق اللعب على موقعها على الانترنت.
انطلاق اللعب، إلى جانب الإعلان عن استحواذها، حققت أيضا TeleStory التطبيق المدفوعة سابقا لها مجانا للتحميل من اي تيونز.TeleStory، التي ورد ذكرها أيضا في إطار "أفضل 2014" تطبيقات من قبل شركة آبل مؤخرا، هو دائرة الرقابة الداخلية التطبيق -فقط للأطفال التي تتيح لهم إنشاء وبث البرامج التلفزيونية من خلال اختيار مواضيع مختلفة، ومشاهد متحركة وأكثر. مع استحواذ غوغل، التطبيق قد تأتي أيضا على منصة أندرويد في المستقبل.
Toontastic من ناحية أخرى هو أيضا التطبيق دائرة الرقابة الداخلية فقط. إنها وسيلة رواية القصص الإبداعية التي تمكن الأطفال من رسم، تنشيط، يروي، وتسجيل الرسوم الخاصة بهم، ومن ثم مشاركتها. انطلاق اللعب تقول جعل الرسوم مع Toontastic "سهلا كما هو وضع على مسرح العرائس"، موضحا أن الأطفال لديهم للضغط على زر التسجيل، نقل شخصياتهم على الشاشة، وتسجيل أصواتهم لتحكي قصة.
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق