خط لإطلاق البقالة التسوق عبر الإنترنت في تايلاند، خطط لتوسيع


line_app_mobiles_reuters.jpg
مقرها اليابان شركة تطبيق الرسائل خط كورب تطلق على شبكة الانترنت خدمة تسليم بقالة، لها أول، في تايلاند، وتخطط لتوسيعه لغيرها من دول جنوب شرق آسيا للاستفادة من ازدهار النمو في المعاملات الهاتف المحمول في المنطقة.
وقالت وحدة من كبار مشغل بوابة الإنترنت كوريا الجنوبية NAVER كورب يوم الاثنين سوف تبدأ في "رخيصة بالتأكيد بالتأكيد" خدمة البقالة على الانترنت يوم 4 فبراير في تايلاند، ثاني أكبر سوق لاين بعد اليابان، مع أكثر من 33 مليون مستخدم نشط من التطبيق .
والإطلاق الناجح لخدمة في المنطقة يمكن أن تساعد في تخفيف الضغط على NAVER، التي أعلنت الأسبوع الماضي عن أرباح فصلية مخيبة للآمال.
"تايلاند هي واحدة من أسواق رأس أولوياتنا نحن نبحث باستمرار سبل تعزيز التجارة المتنقلة في المنطقة،" Sedong نام، رئيس قسم خدمة الخط حدة الخط ، وقال زائد كورب في بيان.
لم خط لا يعطي أي تفاصيل مالية للمشروع ولا إطار زمني عن إطلاق المخطط لخدمة البقالة في غيرها من دول جنوب شرق آسيا.
المستهلكين في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا، وهي المنطقة 600 مليون نسمة، بشكل متزايد تسير على الانترنت للبحث وشراء المنتجات والخدمات، ولا سيما مع امتصاص السريع للأجهزة النقالة والهواتف الذكية. وقال الخط ولكن يعوق النمو من خلال خيارات الدفع بواسطة الهاتف النقال الفقيرة واجهات المستخدم غير ودية.
وخدمة خط في تايلاند يواجهون منافسة من خدمات مماثلة على الانترنت التي تقدم من قبل تجار التجزئة الرائدة في البلاد، بما في ذلك تيسكو لوتس، وهي عملية التايلاندية من تيسكو، بوكبهاند تشاروين فودز "CP الطازجة مارت والقمم المجموعة الوسطى سوبر ماركت.
وعلى الرغم من المستهلكين الرقمي في أنحاء جنوب شرق آسيا يتمتع الذهاب على الانترنت للتسوق، وتلك الموجودة في الفلبين وفيتنام وسنغافورة هي الأكثر ميلا لشراء سلع عبر الإنترنت، بينما في إندونيسيا وماليزيا وتايلاند، هم أكثر عرضة للذهاب على الانترنت لتصفح المستهلكين، وفقا للسوق الباحث نيلسن.
وقال البيان ان خدمة الخط سيكون تقديم منتجات مثل الماء والقهوة والمكرونة سريعة التحضير على ما يصل الى 50 في المئة خصومات والتوصيل المجاني للمتسوقين التايلاندية.
وقد ربط هذا الامر مع aCommerce، أو مزود خدمة التجارة الإلكترونية التايلاندية في المنطقة، والتي سوف تعامل مع مصادر المنتجات، والتخزين، وفاء والتسليم.
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق