مايكروسوفت تستحوذ الشروق التقويم تطبيقات مقابل 100 مليون دولار



sunrise_calendar_app_desktop.jpg


وبحسب ما ورد مايكروسوفت المكتسبة صانع التطبيق وراء شعبية التطبيق الشروق التقويم، أتيليه الشروق شركة
يقول تك كرانش دفعت الشركة في لا يقل عن 100 مليون دولار أمريكي (حوالي روبية. 618 كرور) لصانع التطبيق. ويضيف التقرير كذلك إلى أن الشركة تخطط للحفاظ على الشروق التقويم التطبيق كمنتج مستقل في حين أن استخدام التكنولوجيا في المنتجات المستقبلية. مايكروسوفت، ومع ذلك، فقد رفض التعليق على المطالبات الاستحواذ.
بالنسبة للمبتدئين، أحرز شروق الشمس التقويم التطبيق لتقويم Google، iCloud وتبادل الخدمات. كان متوفرا على أجهزة OS X، اي فون، آي باد والروبوت، وبصرف النظر عن تقديم عميل الويب. على جوجل اللعب ، وكان الشروق تطبيق التقويم (في وقت كتابة هذا التقرير) حول 500،000-1،000،000 التنزيلات، بينما على المتجر لم تقدم أي أرقام تحميل، انها تلقت الاستعراضات الهذيان. ومن الجدير بالذكر أن الشروق لا تقدم مخصصة هاتف ويندوز التطبيق.
"يمكن للمستخدمين الوصول إلى التقويمات الخاصة بهم من جوجل، iCloud، و مايكروسوفت للصرافة، وكذلك ربط لمجموعة واسعة من غيرها من تطبيقات الطرف الثالث، وهذا ساعد عبر جهاز والدعم عبر منصة أنه كسب الجر كبير بين المستخدمين "، وتقرير الملاحظات.
يبدو تحرك مايكروسوفت لشراء التطبيق الشروق ليكون في خط مع ما فعلته الشركة مع من اكتساب Acompli ، وتطبيق إدارة البريد الإلكتروني المتحرك. أطلقت ريدموند العملاقة في التطبيق Outlook جديد على أساس التطبيق الشعبية التي أدلى بها Acompli، التي اشترت مايكروسوفت في ديسمبر كانون الاول، ويسمح للمستخدمين طرق iPhone و iPad أسهل بكثير من ربط البريد الإلكتروني إلى التقويمات والعمل مع مرفقات الملفات.
وقد كان لمايكروسوفت في الآونة الأخيرة دفع خدماتها عبر منصات مختلفة مثل الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. وفي العام الماضي، أطلقت الشركة على نسخة من آي باد شعبية برمجيات مكتبها بما فيها وورد، إكسل، باور بوينت التطبيقات، تليها الافراج عن مكتب تطبيقات على أقراص الروبوت أواخر الشهر الماضي.
وحتى الآن لا يوجد أي معلومات أخرى ما إذا كانت مايكروسوفت ستطلق وصفت إعادة الشروق تقويم التطبيق.
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق