ال WhatsApp صوت حر الدعوة ميزة يبدأ يقال المتداول خارج


whatsapp_voice_calling_pradnesh07_reddit.jpg
بعد طرح وطال انتظاره عميل ويب لمستخدمي أندرويد، ال WhatsApp الآن المتداول يقال ببطء و عدت صوت حر ميزة الدعوة - مرة أخرى لمستخدمي أندرويد.
نشر مستخدم رديت يوم الجمعة لقطات من ميزة الاتصال الصوتي، يمكن الوصول إليها من المفترض في أحدث التطبيق ال WhatsApp (v2.11.508) لالروبوت من موقع الشركة على جوجل نيكزس 5 تشغيل الروبوت 5.0.1 المصاصة في الهند.
رديت pradnesh07 المستخدم المطالبات ( عبر والضوئي GSMArena) للمستخدمين الذين يقومون بتشغيل الجمع المذكور من ال WhatsApp نسخة التطبيق، الروبوت إصدار نظام التشغيل، وجعل الجهاز لن يكون قادرا على تفعيل صوت ميزة داعيا إلى أن تتلقى اتصالا من شخص آخر مع ميزة تفعيلها بالفعل - ملمحا الى بطيئة، التمهيدية تقريبا على أساس دعوة.
لمزيد من ملاحظات العضو أولئك الذين تفعيل ميزة الاتصال الصوتي ال WhatsApp بهذه الطريقة - من تلقي مكالمة من شخص ما مع ميزة تمكين بالفعل - قد لا تكون قادرة على استخدام ميزة لمواصلة وضع يدعو أنفسهم.
أن يكون لاحظت قبل الشروع في وصف من واجهة المستخدم ينظر في الصور، هو أن ال WhatsApp لم يتخذ أي إعلانات عن بدء تنفيذ الاتصال الصوتي للمستخدمين، وأنه إذا التقارير صحيحة، ميزة لا يزال على ما يبدو في الاختبار المناسب لطبيعة محدودة للغاية من التمهيدية. يدعي pradnesh07 المستخدم أيضا تمكنت من تفعيل الميزة فقط بعد تلقي مكالمة ال WhatsApp.
وتظهر لقطات ال WhatsApp الآن ميزات علامة تبويب المكالمات الجديد على القمة، جنبا إلى جنب مع الدردشات واتصالات، حيث يمكن للمستخدمين بدء مكالمة مع إحدى جهات الاتصال الخاصة بها عن طريق ال WhatsApp على زر 'الدعوة الجديدة' على القمة، وعلى غرار بالفعل الحالية "دردشة جديدة" زر واحدة. تقرير بعض المستخدمين أنه عند هذه النقطة، يتم عرضها على قائمة من التطبيقات بما في ذلك طالب جوجل التي يمكنهم من خلالها إجراء المكالمة، ولكن لا خيار ال WhatsApp يدعو.
وأولئك الذين لديهم ميزة العمل كاملا من المفترض أن نرى مستوى الدعوة واجهة، مع زر قطع فوق أزرار لمكبر الصوت، والرسائل، والبكم. ما وراء التاريخ الدعوة مرئية على علامة التبويب المكالمات (غير مبينة هنا كما كانت تفاصيل الاتصال عدم وضوح كاف)، تم تقاسم أي لقطات أخرى، من واجهة في الدعوة على سبيل المثال.
على ال WhatsApp، داعيا صوت UI ينظر في الصور هي في معظمها في خط مع لقطات في وقت سابق من ديسمبر- يفترض التي تم العثور عليها عن طريق حفر حولها داخل التطبيق ال WhatsApp لالروبوت، ولكن ليس ظيفية حتى الان.
حتى التمهيدية أوسع من هذه الميزة، أو إعلانات ال WhatsApp الخاصة، لكنا لا يزال نوصي بأخذ التقارير مع قليل من الملح.بينما صوت حر ميزة ميزة يدعو وقد وعد ل Q1 2015 ، وبالفعل شركات الاتصالات وقائي تتطلع إلى تنظيم مع تدابير التعريفة ، فمن الممكن أنه قد طرح فعلا على مستوى العالم في شكل مختلف قليلا.
شاركه على جوجل بلس

عن محتر عالم الشبكات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق